الرئيسية / غير مصنف / كيفانش تاتليتو

كيفانش تاتليتو

كيفانش تاتليتوغ (بالتركية: Kıvanç Tatlıtuğ ويعني بالعربية الفخر (ولد 27 أكتوبر 1983 -)، هو عارض أزياء وممثل تركي ولاعب سابق لكرة السلة، ولد في مدينة أضنة في تركيا، وينحدر من عائلة ذات أصل بوسنى، فاز عام 2002 بجائزة أفضل موديل في تركيا.

عاش كيفانج في مسقط رأسه أضنة حيث تلقى تعليمه الثانوي هناك، وخلال سنوات الدراسة ظهرت موهبة كيفانج في لعبة كرة السلة، ما دفعه للتوجه إلى إسطنبول للعب في عدد من فرق المقدمة التركية، ومع النجاح الكبير الذي حققه في ميادين اللعبة [بحاجة لمصدر]، أصبح كيفانج يتطلع لتحقيق حلم الطفولة بالانتقال للعب في الدوري الأمريكي للمحترفين NBA، إلا أن “أحلامه الوردية” اصطدمت بصخرة الواقع عندما تعرض لإصابةٍ خطرة أنهت مسيرته الرياضية[1].

وبينما عاش كفانج حالةً نفسية صعبة بعد الإصابة التي تعرض لها وتسببت في إنهاء حلمه، قامت والدته بإرسال مجموعةٍ من صوره إلى إحدى وكالات عارضي الأزياء، لينال مظهره استحسان القائمين على الوكالة، ويطلبون ضمه إلى كوادرهم، ليبدأ بذلك مغامرةً جديدة انتهت بتتويجه ك”أفضل عارض أزياء في العالم” عام 2002.

وبعد الفوز باللقب، انتقل الممثل الذي يؤدي دور مهنّد في مسلسل “نور” إلى باريس للعيش هناك، لكن تلقيه عرضًا لأداء دور بطولة أحد المسلسلات التركية كان كفيلاً بإعادته إلى تركيا من جديد ليبدأ هناك مسيرته الفنية.

و قد نال مسلسل نور شهرة كبيرة في الوطن العربي بعد دبلجته انعكست هذه الشهرة بالتبعية على بطليه كيفانش تاتليتوج وسنجول أودين.

ٱرتبط كيفانج عاطفيا بملكة جمال تركيا وملكة جمال العالم بطلة مسلسل موسم المطر التركية “عذراء أكين” والتي كان من المقرر زواجهما[2]، لكن أعلن عن ٱنفصالهما بعد علاقة عاطفية دامت 11 عاما[3].

ليدخل بعدها في علاقة عاطفية جديدة مع عارضة الأزياء الفرنسية “يوجين فلورنسا”[4] التي سبق وشاركته بطولة حملة إعلانية لصالح آيس كريم «ماغنوم» [5] لكنها لم تدم إلا عدة شهور، أعلن بعدها ٱنفصاله عنها مبرراً هذا الإنفصال السريع قائلاً: «علاقتنا كانت جيدة لكن إختلاف اللغة والثقافة مختلف فإفترقنا».

بفترة قصيرة دخل كيفانج في علاقة جديدة مع مصممة الأزياء التركية “باشاك ديزر” والتي صممت أزياء مسلسل «العشق الممنوع» بعد أن جمعتهم علاقة صداقة قوية من خلال المسلسل، تطورت إلى قصة حب خصوصاً بعد ٱنفصال باشاك عن زوجها ليعقدا قرانهما يوم الجمعة 19 فبراير 2016 الساعة السادسة والنصف مساءً، في السفارة التركية بباريس[6].

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *